facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا


03-10-2021 09:44 PM

عمون - تحدت شبكة ESPN جميع عشاق كرة القدم في العالم عندما قالت عبر حسابها على تويتر يوم الأحد إن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أفضل لاعب في العالم حاليا، داعية الجميع لإثبات خطأ هذا الأمر.

وتألق النجم المصري البالغ عمره 29 عاما هذا الموسم وسجل هدفه السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك خلال التعادل 2-2 مع مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلا أطول سلسلة من الأهداف سجلها مع الريدز والتي تحققت آخر مرة في نيسان 2018، وذلك وفقا لإحصائيات OPTA.

كما أحرز الدولي المصري ثمانية أهداف أو صنع ثلاثة في ثماني مباريات من مبارياته التسعة في جميع المسابقات هذا الموسم، وكانت له مساهمة مباشرة في الأهداف حتى الآن في موسم 2021-22 أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح 100 هدف في الدوري الإنجليزي الشهر الماضي وذلك خلال 162 مباراة وبات خامس أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا الرقم، وقد أحرز النجم المصري هدفين من هذه الحصيلة مع تشيلسي، مقابل 98 هدفا مع ناديه الحالي.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 59 عندما مرر مرر صلاح إلى السنغالي ساديو ماني ليسدد الكرة في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون ليضع ليفربول في المقدمة، لكن سيتي أدرك التعادل عندما توغل غابرييل جيسوس من اليمين تاركا أربعة من مدافعي ليفربول خلفه ثم مرر إلى فيل فودين ليسدد في المرمى.

لكن صلاح أعاد ليفربول للتقدم بمهارة فردية رائعة بعد أن تلاعب بجواو كانسيلو وإيمريك لابورت قبل أن يهز الشباك، ورد سيتي مجددا حين وجد فودين مساحة في اليسار لينقل الكرة للخلف إلى كيفن دي بروين الذي سدد بقوة لترتطم الكرة في جويل ماتيب وتسكن شباك حارس ليفربول أليسون.

وبعد كل ذلك كان من حق شبكة ESPN أن تطلق هذه العبارة التي لا تحمل سوى معنى واحد وهو أن صلاح الأفضل حاليا في العالم بكل المقاييس.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :