facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن ميونخ يتلقى أول خسارة هذا الموسم أمام آينتراخت


03-10-2021 10:34 PM

عمون - ألحق آينتراخت فرانكفورت بمضيفه بايرن ميونخ خسارته الأولى هذا الموسم عقب فوزه بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ”أليانز أرينا“، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم ”بوندسليغا“.

وتعرض بايرن ميونيخ لأول هزيمة بالموسم والأولى أمام أينتراخت فرانكفورت خلال 21 عامًا بالدوري الألماني.

وأخذ البايرن الأسبقية بهدف سجله لاعب الوسط ليون غوريتسكا في الدقيقة 29، لكن آينتراخت أدرك التعادل سريعًا عن طريق هدف حمل توقيع النمساوي مارتن هينتيرغير عند الدقيقة 32.

وحملت الدقيقة 83 الفرحة للضيوف بعدما خطف الصربي فيليب كوستيتش هدفًا ثانيًا منح به الفوز الأول لفريق آينتراخت بعد 5 تعادلات وهزيمة، بينما كان السبب في خسارة بايرن بعد 5 انتصارات وتعادل وحيد.

وظل بايرن ميونخ رغم الخسارة محتفظًا بموقعه أعلى الترتيب بـ 16 نقطة، في حين رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 8 نقاط، وصعد إلى المركز الثالث عشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :