facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فيلادلفيا تعلن استمرار القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم العالي بالتربية


04-10-2021 04:34 PM

عمون - أعلنت جامعة فيلادلفيا عن استمرار القبول والتسجيل الطلبة في برنامج الدبلوم العالي في التربية، وسيتم منح الطلبة الملتحقين فيه شهادة الدبلوم العالي بعد اجتيازهم (27) ساعة معتمدة، يمكن دراستها خلال سنة دراسية واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن الدوام سيكون يوم (السبت) من كل اسبوع والمواصلات مجانية ومؤمنة من والى الجامعة .

ويذكر أن أهمية هذا البرنامج تزايدت انطلاقا من مكانة جامعة فيلادلفيا المرموقة بين الجامعات الأردنية والعربية، والتفاتها إلى ضرورة توسيع خدمة القطاع التربوي ببرامج نوعية جديدة تلبي احتياجات المعلمين والراغبين في الانخراط في مجال العمل التربوي.

يضاف إلى ذلك الحاجة المتزايدة إلى تأهيل المعلمين الموجودين في الميدان والخريجين الجدد، بما يسهم في تحسين بيئة التعليم ومواكبة التطور المستمر، وتطوير قدرات المعلمين في مجال التعليم الإلكتروني والمدمج. وهي حاجات متجددة للعاملين في الميدان أو للراغبين في تطوير قدراتهم.

للاستفسار حول هذا البرامج يرجى التواصل كالآتي :
+ 962 6 4799020 هاتف : -

بعد الساعة الثالثة مساءًا ) ) + 962 6 4799021 هاتف : -
+ 962 797850909 واتس اب : -

info@philadelphia.edu.jo : - ايميل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :