facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطيخي تلتقي الطلبة المتطوعين في مركز تنمية وخدمة المجتمع


05-10-2021 08:43 AM

عمون - تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور نذير عبيدات وحثه على التواصل مع طلبة الجامعة بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام، إلتقت الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية الطلبة المتطوعين في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحبت الدكتورة نهاد البطيخي بالطلبة المتطوعين الدائمين في مركز تنمية وخدمة المجتمع مؤكدة أن هذه اللقاء يأتي في سياق اللقاء المتواصل مع طلبة الجامعة الذين يحرصون على العمل التطوعي وأصبحوا متطوعين بشكل دائم في المركز والجامعة.

وقالت الدكتورة البطيخي أن العمل التطوعي يُعد ظاهرة اجتماعية موجودة على مر العصور، حيث يعتبر الركيزة الأساسية في بناء وتنمية المجتمعات ونشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين فيها ، مشيرةً إلى أنه يحمل رسالة سامية قوامها تسخير طاقة الإنسانية لخدمة ومناصرة جميع القضايا المجتمعية، المتطوعين مشيرة إلى أهتمام وعناية رئيس الجامعة بتقديم يد العون لكل المجتمعات في ريف وبوادي ومدن المملكة..

وأكدت الدكتورة البطيخي أن العمل التطوعي يعتبر أهم عنصر في رقي المجتمعات ونهضة الأمم، بالإضافة إلى أن أهميتة من كونه سلوكاً حضارياً يلبي حاجة المجتمع لأفراد يسهمون في مسيرة التنمية بعطائهم من الجهد والوقت والعمل من دون نظر إلى مردود شخصي وإنما بهدف تحقيق منفعة المجتمع بكل أفراده وشرائحه.

وحثت الطلبة للمشاركة في الاحتفال الذي سينظمه المركز تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات بمناسبة عودة الطلبة للتعليم الوجاهي وذلك يوم الأحد الموافق 10/10/2021 بهدف التوعية والتثقيف حول إجراءات السلامىة العامة والتباعد الجسدي والالتزام بإرتداء الكمامات واستخدام المواد المعقمة، حيث سيقوم المركز بتوزيع الكمامات والمواد المعقمة على الطلبة بالإضافة لليافطات والمنشورات التي تدعو للتقيد بإجراءات السلامة العامة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره مدير دائرة خدمة المجتمع السيد حاتم الخطيب ورئيس شعبة الأنشطة الطلابية حازم مدادحة بالاضافة للسيد مراد الهاشم من دائرة خدمة المجتمع ثمن العديد من الطلبة هذه المبادرة بالتواصل مع الطلبة المتطوعين مثمنين ومقدرين لإدارة المركز مثل هذا التواصل، لما يفتح للطلبة آفاق ورؤىً جديدة صقلت شخصيته وحبه للعمل التطوعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :