facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعاتنا الحكومية: حتى لا تصبح تجارية .. !!


د.عدنان الطوباسي
05-10-2021 10:40 AM

جامعاتنا الحكومية التي تمتد من شمال الوطن الى جنوبه.. معظمها اذا لم يكن كلها تعاني من موازنة وديون لها اول وليس لها اخر.. لأسباب عديدة منها إدارتها التي بعضها لم يحسن الاستثمار والادارة وهناك امور اخرى ايضا منها عدم استقرار الادارات الجامعية..

وحتى تقوم الجامعات من تخفيف الديون ورفع رواتب اعضاء هيئة التدريس لجأت الى الموازي الذي هو غير دستوري ومن اجل ذلك فقد أضحى الموازي ركنا اساسيا ترتاح اليه الجامعات واداراتها المختلفة وتتوغل في قبول الطلبة مما أدى وسيبقى يؤدي إلى هبوط مستوى التعليم ومستوى الخريجين وينعكس ذلك حتما حتى الأداء في معظم الأعمال في الوطن الحبيب.. وسنندم يوما حيث لا ينفع الندم..

وحتى لا تصبح معظم جامعاتنا تجارية واظن انها أصبحت..فلا بد من يفعل مجلس التعليم العالي والحكومة شيئا من اجل جامعاتنا الحكومية وايضا جامعاتنا الخاصة التي تضم بين جنباتها الالاف من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتساهم بتنمية المجتمعات والنهوض بها من اجل الوطن ومستقبله المشرق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :