facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يلتقي وفد المؤتمر الوطني للشباب


05-10-2021 07:38 PM

عمون - قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز خلال استقباله وفد المؤتمر الوطني للشباب ان الاردن يتعرض الى هجمة اعلامية شرسة تحاول النيل من منعته وأمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي وكل ذلك بسبب مواقف الاردن الثابتة والراسخة تجاه قضايا امتنا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتصدي جلالة الملك عبدالله الثاني لاي محاولات او مخططات تحاول ان تفرضها قوى دولية ليكون الاردن وطن بديل للشعب الفلسطيني.

واشار الفايز الى ان جلالة الملك هو صمام أمان لهذا الوطن وعلينا جميعا الالتفاف حول قيادته والامعان بتوجيهاته ليبقى الاردن قلعة صمود ومواجهة لكل التحديات والظروف الدولية الصعبة وماتمر به منطقتنا واقليمنا من تحولات سياسية واقتصادية وديموغرافية، منوها الى ان الاردن استقبل اللاجئين السورين وان دول العالم لم تتحمل الا ربع ماتحمله الاردن من كلفة اللاجئين.

وبين انه في سنوات ماضية لم يكن في الاردن ازمة ارتفاع في تكاليف الطاقة لاننا كنا نستورد البترول من العراق بتكاليف رمزية كما ان الغاز كان يستورده الاردن من مصر قبل ان يتعرض خط الغاز للتخريب.

وشدد الفايز على دور الشباب في التصدي للشائعات ومواجهتها بعدم تداولها والرد عليها بالتوعية المجتمعية.

بدوره، قال الدكتور محمد البدور رئيس الوفد الشبابي والمؤتمر الوطني للشباب انه سيتم العمل على اطلاق المرصد الاعلامي للشباب ليعمل بفرقه على مواجهة الشائعات والاكاذيب التي تحاول تشويه المسيرة وانجازاتنا وتحذير الشباب من تداول الاخبار الكاذبة والرد عليها بمسؤولية وطنية تعكس عمق التفكير والوعي عند الشباب.

واجاب الفايز على اسئلة الشباب والحضور في نهاية اللقاء الذي ادارته العين الدكتورة رابحه الدباس رئيسة لجنة الحوار الوطني مع الشباب في مجلس الاعيان بحضور الاعيان الدكتور وجيه عويس وجمال الصرايره والدكتور محمود ابو جمعه وفاضل الحمود وعيسى مراد والدكتورة هيفاء البشير ونايفه الزبن واحمد الجالودي مقرر المؤتمر الوطني للشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :