facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبورت: رحيم ستيرلينغ وافق على الانضمام إلى برشلونة


05-10-2021 10:25 PM

عمون - كشفت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، نجم مانشستر سيتي، وافق على الانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير لها يوم الثلاثاء، أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، توجه إلى مانشستر في أغسطس الماضي، حيث ربط البعض ذلك بتعاقد البلوغرانا مع كافاني، نجم مانشستر يونايتد، إلا أن السبب الأساسي كان محاولة إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن رحيم ستيرلينغ لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”ستيرلينغ كانت لديه الرغبة في الانتقال إلى برشلونة، ولكن الصفقة توقفت بسبب عدم رغبة مانشستر سيتي في رحيل النجم الإنجليزي“.

وشدد على أنه ”خلال الأسابيع الماضية، بدأ برشلونة جس نبض مسؤولي مانشستر سيتي، خاصة وأن العلاقة بين الناديين جيدة، وقد يتم فتح الملف من جديد قبل ميركاتو الشتاء، على أن ينضم رحيم إلى برشلونة في يناير“.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ”ستيرلينغ يدرك تمامًا أنه يمكن أن يلعب دورًا قياديًا في برشلونة، نظرًا لنقص الحلول الهجومية في الفريق“.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى هناك مفاضله في البلوغرانا بين ستيرلينغ وداني أولمو، لاعب فريق لايبزيغ الألماني.

رحيم ستيرلينغ هذا الموسم شارك في 10 مباريات وسجل هدفًا وصنع آخر مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات، ولم يكن أساسيًا سوى في 3 مباريات فقط.

ويحتل برشلونة في الدوري الإسباني المركز التاسع برصيد 12 نقطة عقب مرور 7 جولات من عمر المسابقة، وذلك عقب تحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة وحيدة فقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويحتل برشلونة أيضًا المركز الأخير في مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعرض لخسارة ثنائية بنتيجة 3-0 أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :