facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كواليس عودة رونالدو "الساحرة" إلى مانشستر يونايتد


05-10-2021 11:39 PM

عمون - كشف جاري لينيكر، نجم الكرة الإنجليزية الأسبق، كواليس تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

صاحب الـ36 عاما عاد إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد 12 على رحيله عن النادي، لينجح معه في تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات بكافة البطولات.

وتحدث مقدم البرامج التليفزيونية حاليا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن كواليس عودة رونالدو لمسرح الأحلام، مشيرا إلى كونه شاهدا على بعض تفاصيل الاتفاق بين مسؤولي النادي ووكيل اللاعب.

وأشار نجم توتنهام وبرشلونة الأسبق إلى العلاقة القوية التي تجمعه بإد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لليونايتد، والذي كان في منزله قبل ساعات من إعلان عودة رونالدو للفريق.

وقال لينيكر: "إد وودوارد صديق مقرب لي ويسكن بجواري، ولقد وقع مع رونالدو حينما كان في حديقة منزلي، حيث حسم الصفقة في الهاتف خلال حديثه مع وكيله خورخي مينديز، وآمل بألا أكون أفصحت عن الكثير من الأسرار".

واعترف لينيكر بالتقاطه صورا مميزة لمسؤول المان يونايتد أثناء حديثه في الهاتف خلال اللحظات التي حُسمت بها صفقة "الدون"، مضيفا: "ربما أنشرها يوما ما، حينما أحصل على إذن منه".

وعاد الهداف التاريخي لكرة القدم إلى الشياطين الحمر يوم 27 آب الماضي بعدما أفادت تقارير صحفية عديدة بأنه كان على وشك التوقيع لنادي مانشستر سيتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :