facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المخابرات العامة: انفتاح جميل ..


د.عدنان الطوباسي
06-10-2021 10:56 AM

لزمن غير بعيد كان من تذكر أمامه دائرة المخابرات العامة.. او يستدعى الى تلك الدائرة او من يمر من أمامها او حولها يشعر بالرهبة والقلق ويحسب حسابات شتى لها اول وليس لها اخر..

قبل أيام كان هناك لقاء غير مسبوق وربما لم يحدث في بلاد شتى في هذا العالم.. كان هناك لقاء بين مجموعة من الكتاب والاعلامين مع الباشا احمد حسني مدير المخابرات العامة ونشرت الصحف وقائع اللقاء الذي استمر ساعات اربع.. بالتأكيد هناك ما لم ينشر لكن مجرد حصول هذا الانفتاح الجميل انما يشكل خطوة اكثر من جميلة.. خطوة الى الناس كل الناس بان هذا الجهاز منفتح على الجميع وهو الذي يحمى كل انسان في هذا الوطن لينعم بالامن والامان وراحة البال..

جهاز مخابراتنا يشهد له العالم بانه قوي ومتميز وقادر على اكتشاف أي عبث او خطر او خلل بامن الوطن والناس..

واليوم أصبحت دائرة المخابرات تضم بين اركانها نخبة من أبناء الوطن الحاصلين على درجات العلم والمعرفة الذين يهمهم مصلحة الوطن وأمنه وأمانه.. لكن امام هذا وذاك سيبقى هناك من الناس من يقول ان المخابرات العامة هي من تقرر .. وهي من تعين ..وهي من تشكل ..وهي وهي..

بكل الاحوال فان هذا البلد بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه..واجهزته الامنية وجيشه العربي الابي سيبقى شامخا يرفرف علمه في كل انحاء الدنيا يقدم صورة الاردن الابهى والانقى رغم كل التحديات والصعوبات والتغيرات والحمد لله رب العالمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :