facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين الأردن تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية


10-10-2021 11:52 AM

عمون - تحتفل شركة زين الأردن باليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف في العاشر من تشرين الأول، وذلك بهدف تعزيز الصحة النفسية لموظفيها في بيئة العمل، ورفع الوعي النفسي لديهم، وإكسابهم مهارات التعامل مع الضغوط النفسية التي قد تواجههم والتصدي لها، بما يسهم في الارتقاء بمستويات الأداء والإنتاجية وتحسين كفاءاتهم وإسعادهم.

وتندرج هذه الخطوة من جانب زين في إطار استراتيجيتها تجاه موظفيها، وتماشياً مع مبادرتها “BE WELL” التي كانت قد أطلقتها بهدف ترسيخ القيم المؤسسية وتعظيم شعور الانتماء لديهم عبر خلق بيئة عمل متوازنة وداعمة، والحفاظ على سلامة موظفيها وصحتهم النفسية خاصةً في ظل التداعيات والتحديات التي رافقت جائحة كورونا والتي أدت إلى تزايد الضغوطات النفسية والعملية.

وقامت الشركة بهذه المناسبة بمنح موظفيها عطلة يوم الأحد الموافق 10 تشرين الأول، كما قامت بإضاءة واجهات مبانيها باللون الأخضر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :