facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطور برائحة المكياج


10-10-2021 07:10 PM

عمون - في السنوات الأخيرة، ألهمت مستحضرات المكياج أهم الرواد في صناعة العطور النسائية، لتصميم عطور برائحة المكياج. حيث أطلق عدد من أهم الدور العالمية مجموعة من العطور العالمية النسائية المستوحاة من رائحة مستحضرات المكياج، مثل أحمر الشفاه، البلاش وغيرهما... فإذا كنت من عشاق رائحة مستحضرات المكياج، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة المكياج لتختاري من بينها ما يعجبك.

عطر Lipstick On من ميزون مارجيلا

إنه عطر نسائي مميز من علامة Maison Margiela، مستوحى من رائحة البلاش وبودرة المكياج. وتنقسم رائحته الى قسمين، الأول خفيف برائحة الأزهار مثل السوسن والورد، والثاني ناعم برائحة مستحضرات المكياج، وهو مزيج آسر يمنح المرأة لمسة أنثوية لافتة، ستحصدين عليها الكثير من الإطراء.

عطر Candy Gloss من برادا

هذا العطر النسائي الذي يمثل طبعة أحمر الشفاه المميزة لدار برادا Prada، يتكون من طبقة من العناصر العطرية بهدف ابتكار تعبير جديد، غني، ومعزز للمعنويات لامرأة برادا، حيث الأنوثة الزائدة والجمال. فنقطة الانطلاق لهذا العطر النغمات الحلوة معزّزة برائحة اللوز المغري والفانيليا والمسك، والتي شكلت في ما بينها رائحة حلوة وشهية تشبه رائحة مستحضرات المكياج.

عطر Shalimar Parfum Initial من غيرلان

تمثل رائحة هذا العطر من Guerlain، الفرح والحيوية والثقة، التي تبثها مستحضرات المكياج فيك عند تطبيقها، فهو يتكون من نغمات الحمضيات والنوتات الخضراء والزهور والأخشاب، بما فيها البرتقال والبرغموت ونجيل الهند والباتشولي والفانيليا والمسك الأبيض والتونكا.

عطر Love من كلوي

إنه عطر زهري – خشبي مسكي من Chloé، بتركيبة زهرية ناعمة، أنثوية ومتطورة، مستوحاة من رائحة مستحضرات المكياج، بمقدمة من الفلفل الوردي وزهرة البرتقال، قلبه من السوسن والليلك، بقاعدة من البودرة والأرز والمسك.

عطر Love in Black من كريد

يتميز هذا العطر الزهري - الشرقي من علامة CREED، برائحته المميزة المستوحاة من رائحة مستحضرات المكياج، وهو يمثل الأنوثة النقية للمرأة الأنيقة والعاطفية. فرائحته تبدأ بزهر البنفسج مع أخشاب أرز فرجينيا، وتنتقل الى سوسن فلورنتين الأبيض والقرنفل، ومن ثم البنفسج والكشمش الأسود...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :