facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن ترعى تكريم «التربية والتعليم» للمعلمين


11-10-2021 03:13 PM

عمون - رعت أورنج الأردن حفل تكريم المعلمين الذي أقامته وزارة التربية والتعليم مؤخراً برعاية الوزير الدكتور محمد خير أبو قديس في نادي المعلمين-عمّان، وذلك بحضور أميني الوزارة العامين، وعدد من ممثلي الجهات الداعمة للحفل ووسائل الإعلام، تقديراً لجهود المعلمين وتأثيرهم الملموس في حياة الطلبة والمجتمع.

وتم خلال الحفل تكريم 42 معلماً ومعلمة في مختلف أنحاء المملكة على إنجازاتهم المتميزة، في ظل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا وعلى رأسها التعليم عن بُعد، كما تضمن الحفل افتتاح معرض للصور.

ومنحت أورنج الأردن كلاً من المعلمين والمعلمات المكرمين رصيداً بقيمة 50 ديناراً أردنياً على محفظة Orange Money الإلكترونية، للإشادة بدورهم الهامّ وتميزهم وإلهامهم الطلبة وتأكيداً على التزامها بدعم قطاع التعليم بما في ذلك المؤسسات، المعلمين والطلبة على حد سواء.

من جانبها، وجّهت نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، التحية والتقدير للمعلمين والمعلمات الذين تم تكريمهم، مؤكدة على التزام الشركة بدعم قطاع التعليم والارتقاء بالمخرجات التعليمية بما يعود بالنفع على المجتمع في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، لافتة إلى اهتمام أورنج الكبير بالمعلمين كونهم صناع الحاضر والمستقبل بما يزوّدون به الطلبة من خبرات علمية وحياتية وإلهام للسير نحو تحقيق طموحاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :