facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرفوا على هواتفنا الذكية المفضلة من الفئة المتوسطة لعام 2021 في الأردن


11-10-2021 03:34 PM

عمون - هل تتطلع إلى شراء هاتف ذكي رائع من الفئة المتوسطة، ولكنك لست متأكدًا من اختيارك؟ في حين أن الهواتف الذكية الرائدة ليست ضمن ميزانية كل مستهلك، إلا أن هناك هواتف من الفئة المتوسطة رائعة توفر تجربة ممتازة.

تهدف الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة إلى الجمع بين ميزات الهواتف الرائدة والقيمة الكبيرة. يمنحنا مقدار المنافسة القوية في هذا الجزء خيارات رائعة للاختيار من بينها بمجموعة من الأسعار. لذلك، بغض النظر عما إذا كان مصدر قلقك الأكبر هو الكاميرا أو التصميم أو سرعة الشحن، فإن اختيار هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لا يعني التنازل الميزات الرائعة.

لمساعدتك في اكتشاف أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة لعام 2021 في الأردن، قمنا بتجميع اثنين من أفضل الخيارات المتاحة في السوق وتقريبهما في هذا الدليل. تابع القراءة لترى كيف تتميز كل واحدة.

الهاتف الذكي HUAWEI nova 8
المواصفات:
إعداد الكاميرا: الكاميرات الخلفية: 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
الشحن: HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط
الشاشة: شاشة OLED منحنية 90 هرتز مقاس 6.57 بوصة
التخزين: 8 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
المعالج: Kirin 820E 5G SoC
سمك الهاتف: جسم نحيف للغاية 7.64 ملم

طرحت هواوي مؤخرًا هاتف HUAWEI nova 8، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI nova الشهيرة. يمزج هاتف HUAWEI nova 8 بين التكنولوجيا والجماليات باستخدام منحنيات يمكن للمستخدمين الشعور بها في يدهم. يأتي بتصميم زجاجي منحنٍ في كل من الأمام والخلف، مع الحفاظ على الأزرار على الجانب للوظائف والأناقة. بفضل تحسين الشاشة ومكونات التبريد والبطارية وهيكل تكديس المكونات الداخلية، أصبح هاتف HUAWEI nova 8 أنحف وأخف وزنًا، حيث يبلغ سمكه 7.64 مم فقط ويبلغ وزنه 169 جرامًا فقط.
تسهّل الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل على الأشخاص من جميع مستويات المهارة التقاط الصور بجودة فائقة الوضوح. يجعل هاتف HUAWEI nova 8 الصور ذات الزاوية العريضة تبدو أكثر طبيعية بفضل الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً التي تبلغ 120 درجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضادة للتشوه. ولمساعدة الأشخاص على إنشاء صور فنية، تخلق كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور، بينما تلتقط كاميرا ماكرو لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط. وفي الوقت نفسه، تجعل الكاميرا الأمامية عالية الدقة 32 ميجابكسل الجميع يبدون رائعين في صور السيلفي.
يوفر لك الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط عناء شحن البطارية بشكل متكرر، خاصةً أثناء الألعاب والأفلام. يمكن شحنها بنسبة 60% في 15 دقيقة فقط و100% في 35 دقيقة.
HUAWEI nova 8 هاتف ذكي رائع! تعرض شاشة OLED المنحنية مقاس 6.57 بوصة تفاصيل دقيقة وأصلية بألوان دقيقة ونابضة بالحياة، وتعيد إنتاج السطوع والظلام المطلقين اللذين نراهما في الكون. مع كثافة بكسل تبلغ 392 بكسل لكل بوصة وعمق ألوان يبلغ 10 بت، يمكنها عرض 1.07 مليار لون.
ضمن ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 بجهاز حاسوب لتكوين جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز طرفي للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.
يعمل هاتف HUAWEI nova 8 على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI nova 8، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

هاتف Samsung Galaxy A72
المواصفات:
إعداد الكاميرا: الكاميرات الخلفية: 64 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل
الشحن: شحن سامسونج السريع – Samsung Fast Charging 25 واط
الشاشة: شاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة
التخزين: 8 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
المعالج: Qualcomm Snapdragon 720G (8nm)
سمك الهاتف: 8.4 ملم

يأتي هاتف Samsung Galaxy A72 مزودًا بإعداد الكاميرا رباعية، والذي يتكون من أربع عدسات. هناك كاميرا عريضة بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا الفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. في المقدمة، يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي رائعة.
يحتوي هاتف Samsung Galaxy A72 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدوم لفترة أطول ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 25 واط لإعادة الشحن بسرعة.
تهيمن على مقدمة هاتف Samsung Galaxy A72 شاشة مقاس 6.7 بوصة FHD + Super AMOLED. الشاشة نابضة بالحياة مع الألوان، وتعرض بصورة جيدة مع ضوء الشمس، وزوايا مشاهدة رائعة. يوجد طبقة من Gorilla Glass 5 تحمي اللوحة.
من حيث التصميم، يتوفر هاتف Samsung Galaxy A72 باللون الأسود الرائع، أو الأبيض الرائع أو البنفسجي الرائع أو الأزرق الرائع. يأتي بحجم 165 × 77.4 × 8.4 ملم ويزن حوالي 203 جرام. يأتي التصميم العام مع كتلة كاميرا كبيرة في الزاوية اليسرى العلوية من الخلف، وكاميرا سيلفي ذات فتحة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.
يأتي هاتف Samsung Galaxy A72 مزودًا بواجهة One UI 3.1 استنادًا إلى نظام تشغيل Android 11. كالمعتاد مع هواتف Samsung، هناك أكثر من ميزات للتخصيص كافية.
اختيار الهاتف المناسب
اتخاذ القرار النهائي يعود إليك وتفضيلاتك. مجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي وسرعات الشحن والتصميم والعرض والميزات الرائعة، إلى جانب السعر بالطبع ستكون العوامل الحاسمة لاختيار هاتفك الذكي التالي من الفئة المتوسطة لعام 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :