facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديث جديد من أبل لإصلاح الأخطاء وتأمين هواتف آيفون


11-10-2021 08:53 PM

عمون - طرحت شركة أبل الأمريكية اليوم الإثنين تحديث iOS 15.0.2، الذي يتضمن إصلاح الأخطاء وتحديثات أمنية مهمة لهواتف آيفون.

وكانت الشركة العملاقة قد طرحت نظام التشغيل iOS 15 رسميا للجمهور في 20 أيلول 2021، ثم أتبعته بتحديث iOS 15.1 في 7 تشرين الأول الجاري.

ومن أبرز ميزات تحديث iOS 15، السحب والإفلات بين التطبيقات، حيث يدعم إصدار iOS 15 القدرة على سحب الملفات وإفلاتها بين التطبيقات، ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون القيام بالمهام الأساسية مثل سحب صورة من تطبيق الصور ولصقها في بريد إلكتروني بسهولة.

وجاءت ميزة التعرف على الحروف في الصور، من يبن أبرز مميزات تحديث iOS 15، حيث يأتي إصدار iOS 15 بميزة التعرف الضوئي على الحروف بواسطة الكاميرا أو ما يطلق عليه النص المباشر.

وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بتحديد النص من الصور ونسخه ولصقه. وتعمل مع الصور عبر الإنترنت أو الموجودة في مكتبة الصور في الهاتف.

وتدعم الميزة في الوقت الحالي 7 لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والصينية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبرتغالية والإسبانية.

ومن ضمن ميزات تحديث iOS 15، وضع التركيز، حيث تساعد ميزة وضع التركيز في هاتف آيفون المستخدمين على إعداد أوضاع تركيز مختلفة لحالات معينة وفقًا لكيفية استخدام الجهاز، على سبيل المثال يمكنك إعداد وضع العمل في هاتف آيفون والذي يقوم بمنع عرض الإشعارات مؤقتًا.

وتوجد العديد من الأوضاع المختلفة مثل وضع السكون. الذي يقوم بإيقاف تشغيل إشعارات تطبيقات العمل وإظهار إشعارات الرسائل النصية من العائلة والأصدقاء فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :