facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعزيز سبل التعاون بين مركز تنمية وخدمة المجتمع ومستشفى الجامعة الأردنية


12-10-2021 09:25 AM

عمون - بحث مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم والاستاذه الدكتوره نهاد البطيخي مديره مركز تنميه وخدمة المجتمع أوجه التعاون في المجالات التطوعية وأهمية تعزيز سبل العلاقات بين مستشفى الجامعة الأردنية ومركز تنمية وخدمة المجتمع

ورحب الدكتور ملحم على التعاون مع المركز مبدياً إعجابه ومثنياً على الجهود التي يقدمها للمجتمع المحلي من برامج ونشاطات.
وأشار الدكتور ملحم إلى أن المستشفى بحاجة ماسة للخدمات التي يقدمها مركز تنمية وخدمة المجتمع والمتطوعين من طلبة الجامعة من خلال العمل على إضافة مسحة جمالية للمستشفى وزراعة الأشجار والصيانة والدهان والخدمات البيئية والرسم ومساعدة المرضى وحملات الترفيه للأطفال المنومين في المستشفى وحملات التبرع بالدم وخدمات أخرى..

من جانبها قدمت الدكتورة البطيخي عرضا مفصلا عن طبيعة الخدمات التي يقدمها مركز تنمية وخدمة المجتمع للمجتمع والبرامج والأنشطة وسبل التعاون والتشاركية بينه وبين مستشفى الجامعة الأردنية وفتح آفاق التعاون لايجاد أمكان جديدة يقدم فيها طلبة الجامعة خدمة تطوعية مجانية.

ورحبت الدكتورة البطيخي بالتعاون مع هذا الصرح الطبي العريق مبدية إستعداد المركز لتقديم ما من شأنه الإرتقاء بالمستشفى وإضافة مسحة جمالية تليق به كونه يحمل اسم أم الجامعات الأردنية.

وقام الجانبان بجولة ميدانية لتفقد الأماكن التي يمكن للمركز أن يقوم بصيانتها وإعادة تشكيلها.

حضر اللقاء من موظفي المركز كل من السيد عبدالعزيز صبري مساعد مديرة المركز والسيد حاتم الخطيب مدير دائرة خدمة المجتمع والسيد سامي العتيلات مدير دائرة التواصل مع الشركاء والسيد إبراهيم ملحم رئيس شعبة الطلبة وشؤون الخريجين من مركز تنمية وخدمة المجتمع والسيدة لانا محيلان مديرة دائرة الموارد البشرية في المستشفى.

شكرت الاستاذه الدكتور نهاد البطيخي مديره مركز تنميه وخدمه المجتمع الاستاذ الدكتور جمال ملحم على الاستقبال الرائع والترحيب الرائع منه وابدت استعداد المركز لخدمه المستشفى …..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :