facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين في مجلس الأعيان تدين اعتداءات المستوطنين على المقدسات


12-10-2021 02:45 PM

عمون - دانت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان في بيان اليوم الثلاثاء، الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة والمتكررة التي ينفذها قطعان المستوطنين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وناشد رئيس اللجنة العين نايف القاضي، المجتمع الدولي بالعمل على وقف الاعتداءات الإسرائيلية اليومية التي ينفذها المستوطنون في ساحات المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة، لافتا إلى العدوان الأخير على مقابر الشهداء؛ مثل المقبرة اليوسفية التي تضم رفاة شهداء أردنيين وفلسطينيين قضوا في الدفاع عن القدس والمقدسات.

وأشار إلى أن دعم السلطات الإسرائيلية وتأييدها لاعتداءات المستوطنين تمثل انتهاكا صريحا لكل القوانين والقرارات والأعراف الدولية، وتنكيلا وانتهاكا لحرمات الفلسطينيين وتخريبا متعمدا للممتلكات الخاصة والعامة وهدم البيوت على رؤوس أصحابها، وتشكل في مجملها عدوانا مستمرا وسلوكا شاذا لم يتكرر عبر التاريخ.

وأكد العين القاضي وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني حتى يتمكن من استعادة حقه بانسحاب إسرائيل من أراضيه وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وقال إن المنطقة والإقليم والعالم لا يمكن أن تنعم بالأمن والاستقرار دون إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية على أساس الانسحاب الكامل من جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :