facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التعليم النيابية تهنئ المنتخب الوطني الرديف بفوزه ببطولة غرب آسيا


13-10-2021 02:33 PM

عمون - هنأ رئيس وأعضاء لجنة التعليم والشباب النيابية، المنتخب الوطني لكرة القدم الرديف بمناسبة فوزه بلقب بطولة غرب آسيا.

وثمنت اللجنة في بيان صدر الأربعاء، جهود سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم، ودعمه المتواصل الذي يقدمه لتطوير الرياضة الوطنية، ومشيدة بأداء الفريق المتميز واستحقاقه الكأس عن جدارة.

وأعرب رئيس اللجنة النائب الدكتور بلال المومني، عن الاعتزاز والفخر بهذا الفوز والإنجاز الوطني الذي حققه فريق النشامى الرديف.

وكان المنتخب الوطني الرديف تحت سن 23، توج أمس الثلاثاء، بلقب النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا، بعد فوزه على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :