facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابناء ذيبان يكرمون البطاينة (فيديو، صور)


13-10-2021 03:39 PM

عمون - استقبل ابناء قبيلة بني حميدة في لواء ذيبان ووجهاء من اللواء مساء الثلاثاء وزير العمل الاسبق نضال البطاينة.

وقدم الحضور درعا تذكاريا للبطاينة لجهوده في مساعدة ابناء لواء ذيبان من المتعطلين عن العمل والمتعثرين وذلك اثناء توليه وزارة العمل، كما تمت اقامة مأدبة عشاء تكريما للبطاينة وألقى كل من النائب عن لواء ذيبان نصار الحيصة ورئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبة والمهندس محمد عمران الحواتمة كلمات ترحيبية وتقديرية.

وفي نهاية اللقاء شكر البطاينة الحضور على حفاوة الاستقبال وقال انه لم يقم بأكثر من واجبه كوزير لقطاع معني بالشباب وتلبية طموحاتهم تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك وسمو ولي العهد في تلمس احتياجات المواطنين وخدمتهم في الميدان.

وأضاف البطاينة ان لولا محدودية الامكانيات والوضع الاقتصادي الضاغط لكان خدم الشباب بأكثر من ذلك بكثير ولا يستحق الشكر ايضا لأنه لا شكر على واجب.

يذكر أن البطاينة لا زال على تواصل مع المواطنين في مختلف انحاء المملكة وخصوصا مع فئة الشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :