facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القضاة يتفقد جمرك مطار الشحن والمنطقة الحرة المشتى والركاب


13-10-2021 07:23 PM

عمون - تفقد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة عددا من المراكز الجمركية المتمثلة بمطار الشحن وجمرك الركاب والمنطقة الحرة المشتى ويرافقه المساعد لشؤون الالتزام والتسهيل وعددا من مدراء الدائرة ،وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للعديد من المراكز الجمركية لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وزيادة التواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة وخصوصا القطاع الخاص لتشجيع وتحفيز البيئة الاستثمارية وتقديم كافة التسهيلات لهم.

والتقى القضاة خلال الاجتماع الذي عقد في المنطقة الحرة المشتى بحضور مدير عام المناطق الحرة عبد الحميد الغرايبة مع عددا من المستثمرين وقطاع التخليص واستمع إلى ملاحظاتهم ووعد بايجاد الحلول المناسبة التي تهم جميع الأطراف ضمن القوانين الجمركية النافذة.

ومن جانب اخر التقى القضاة في مركز جمرك مطار الشحن بالعديد من مندوبي شركات النقل السريع وشركات التخليص وشركات الطيران الخاصة بحضور رئيس دائرة الشحن الجوي للملكية الاردنية حيث تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالتخليص على البضائع الواردة وحركة الشحن التجاري بما فيها الطرود البريدية.

بدوره أكد مدير عام الجمارك بعد استماعه للملاحظات الواردة خلال الاجتماع بان الدائرة تسعى إلى التطوير والتحديث المستمر في جميع إجراءاتها من خلال اتمتة واستخدام التكنولوجيا الحديثة للتخليص على جميع البضائع الواردة كاسخدام النافذة الوطنية للتجارة وأثرها الكبير وخصوصا في جمرك مطار الشحن نظرا لأهمية البضائع التي يتم شحنها عن طريق الجو والتي تتميز بأنها قابلة للتلف وباهضة الثمن.

وجرى خلال الزيارة جولة شملت جميع أنحاء مركز جمرك الحرة المشتى ومطار الشحن حيث اطلع على الية سير العمل والإجراءات الجمركية من خلال وحدات التخليص المختصة كما شملت الزيارة جولة داخل أنحاء مطار الركاب رافقه فيها قادة الأجهزة الأمنية العاملة في المطار. مشيداً بالتعاون والتنسيق مابين جميع الأجهزة الأمنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :