facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر ينفي اعتذار الصياغ والرجوب للوزير عزايزة

وزير النقل وجيه عزايزة
وزير النقل وجيه عزايزة
13-10-2021 10:17 PM

عمون - نفى مصدر مطلع الأربعاء، أن يكون الزملاء في قناة المملكة سواء المديرة التنفيذية دانا الصياغ او الزميل عامر الرجوب مقدم برنامج صوت المملكة او أي شخص مسؤول في القناة قدموا اعتذارهم لوزير النقل وجيه عزايزة إثر انتقاد الزميل الرجوب له على الهواء بعد المداخلة التي قام بها على في حلقة برنامج صوت المملكة.

وقال المصدر إن ما تم تداوله كذب واشاعات كان الهدف منها التستر على اخفاق الوزير أمام الرأي العام في الرد على الاستفسارات.

وأضاف المصدر أن الرجوب لم يكن يعلم محتوى تصريحات وزير النقل لكنه كان على علم بأن الوزير لن يكون قادرا على الحضور الى الاستديو وسوف يقدم مداخلته هاتفيا.

وكان وزير النقل وجيه عزايزة اعتذر عن الاستمرار في اكمال المداخلة لسماع وجهة نظر الطرف الأخر لأنه لا يملك الوقت وأنه مشغول في عشاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :