facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب محمد صلاح .. ميلان يتعاقد مع حارس جديد


13-10-2021 11:24 PM

عمون - قال ميلان المنافس الدوري الإيطالي، الأربعاء، إنه تعاقد مع الحارس أنطونيو ميرانتي، في صفقة مجانية بعد غياب حارسه الأساسي مايك ماينان، عشرة أسابيع، إثر خضوعه لجراحه في معصمه.

ووقع ميرانتي البالغ عمره 38 عاما عقدا حتى نهاية الموسم الحالي لسد فراغ غياب ماينان.

ويملك ميرانتي (38 عاما)، الذي لم يرتبط بأي ناد بعد رحيله عن روما في نهاية الموسم الماضي، خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي حيث خاض 368 مباراة مع روما وبولونيا وبارما وسامبدوريا وسيينا.

وقال أي سي ميلان المنافس في الدوري الإيطالي، الأربعاء، إن حارسه مايك ماينان سيغيب عن الملاعب عشرة أسابيع بعد خضوعه لجراحه في معصمه.

وكان ماينان قد تعرض للإصابة بمعصمه الأيسر، أثناء تصديه لركلة جزاء نفذها المصري محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وأي سي ميلان بدوري أبطال أوروبا.

ونجح ماينان بالتصدي لركلة جزاء صلاح القوية، ولكنه دفع الثمن غاليا، حيث تم استبداله خلال اللقاء بسبب آلام في المعصم، تبين لاحقا أنها تمزق في أربطة المعصم.

وقال ميلان في موقعه على الإنترنت: "يمكن لميلان التأكيد أن مايك ماينان خضع اليوم لفحص بالمنظار كشف عن إصابة في أربطة معصمه الأيسر، وقد تم علاجها".

"الجراحة نجحت تماما. سيرتاح ستة أسابيع قبل البدء في إعادة التأهيل. ومن المتوقع غيابه عن المباريات لمدة عشرة أسابيع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :