facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن سر زيارة وكيل كريستيانو رونالدو لنادي برشلونة


13-10-2021 11:35 PM

عمون - يتواجد البرتغالي جورج مينديز وكيل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مدينة برشلونة خلال الوقت الراهن.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن وصول وكيل رونالدو إلى برشلونة على متن طائرة خاصة، ظهر يوم الأربعاء، لبدء مفاوضاته مع إدارة النادي الكتالوني، بشأن اللاعب الشاب أنسو فاتي.

وأشار المصدر إلى رغبة مينديز في حسم مستقبل موكله فاتي مهاجم برشلونة، مما دفعه للسفر من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة البلوجرانا.

ويسعى مسؤولو برشلونة لتمديد عقد صاحب الـ18 عاما لموسمين إضافيين، لينتهي في حزيران 2024.

والتقى مينديز مع ماتتيو أليماني، مدير الكرة بنادي برشلونة، وذلك بعد لقائهما السابق بأحد المطاعم قبل بضعة أسابيع.

وأبلغ مينديز مسؤولي برشلونة برغبة فاتي في الاستمرار بالقميص الكتالوني، مما دفع النادي لمحاولة حسم ملف التجديد للإعلان يوم الأحد المقبل.

ويعول مسؤولو برشلونة على المهاجم الإسباني الشاب، الذي يراه البعض وريثا لعرش الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي، نظرا لتألقه اللافت مع الفريق في سن صغيرة.

وتأتي مفاوضات تجديد التعاقد بعد تعافي فاتي من الإصابة التي أبعدته لنحو عام عن الملاعب، ليظهر مع الفريق في الأسابيع القليلة الماضية بعد غياب طويل.

كان ميسي غادر البارسا صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :