facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جريمة نادرة .. استخدم كوبرا وثعبانًا لقتل زوجته في الهند


14-10-2021 09:28 AM

عمون - في جريمة قتل مروعة حُكم، الأربعاء، بالسجن المؤبد على هندي استخدم أفعى كوبرا وثعبانًا آخر لقتل زوجته، وصفها فريق الادعاء بأنها "من أندر الحالات".

وقال ممثلو الادعاء: إن سوراج كومار أطلق ثعبانًا من نوع "راسل" الشديد السمية على زوجته، ومكثت في المستشفى نحو شهرين لتلقي العلاج وفق موقع فيتو.

وفيما كانت تمضي فترة نقاهة في منزل والديها، حصل الزوج البالغ 28 عامًا على أفعى كوبرا من مدرب ثعابين وألقاه على زوجته خلال نومها.

وأدت لدغة الكوبرا السامة إلى مقتل المرأة البالغة 25 عامًا.

ودفع سوراج ببراءته من التهمة لكن الشرطة أفادت بأن بيانات هاتفه تظهر أنه كان على اتصال بمدربي ثعابين وشاهد مقاطع فيديو عن الثعابين على الإنترنت قبل إقدامه على قتل زوجته في مارس من العام الماضي في كولام بولاية كيرالا الجنوبية.

وأشار وكلاء الادعاء إلى أن سوراج بقي في الغرفة مع زوجته أوثرا بعدما لدغتها الكوبرا وواصل أنشطته الصباحية في اليوم التالي عندما أبلغته والدة المرأة بما حصل.

وقال المدعي العام الذي طلب عقوبة الإعدام إن "طريقة تنفيذ الجريمة والخطة الشيطانية التي اتبعها المتهم لقتل زوجته التي كانت طريحة الفراش تجعلها تندرج في فئة أندر الحالات".

ونقلت صحيفة "هندوستان تايمز" عنه قوله إن مدرب الثعابين فافا سوريش أفاد بأن سوراج قد يكون "تسبب بألم للأفعى لاستفزازها ودفعها إلى اللدغ".

كانت أوثرا من عائلة ثرية، لكن زوجها الذي يعمل في أحد المصارف لم يكن ميسورًا.

وارتاب والد المرأة عندما حاول سراج وضع يده على ممتلكاتها بعد وفاتها.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن عائلة سوراج اتُهمت بالتآمر بعد العثور على بعض قطع الذهب التي كانت ملكًا لأوثرا مدفونة بالقرب من منزل سوراج بعد أيام من مقتلها.

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :