facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة الأخوة الأردنية السعودية في الأعيان تلتقي السفير السديري


14-10-2021 04:38 PM

عمون - التقت لجنة الأخوة الأردنية السعودية في مجلس الأعيان برئاسة اللواء مصطفى البزايعة اليوم الخميس السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري في مقر السفارة بعمان.

وثمن البزايعة مواقف السعودية الداعمة للأردن والتي تجد دائما التقدير لدى القيادة والشعب الأردني، مبيناً أن تلك المواقف نابعة من دور السعودية القيادي وثقلها الإقليمي والدولي، وحبها للأردن التي لا تحكمها المصالح الفردية بل هي نابعة من موقف عربي مبني على قاعدة الاحترام والمصير المشترك.

وأكد السفير السديري خلال اللقاء، عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين بشكل خاص، معرباً عن تقديره لمواقف الأردن المشرفة حيال القضايا العربية والإقليمية والدولية كافة والمستندة إلى النظرة العروبية والمصالح المشتركة في اتخاذ القرارات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :