facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية الأغوار الشمالية تحتفل بيوم المعلم


14-10-2021 06:48 PM

عمون - احتفلت مديرية التربية والتعليم في لواء الأغوار الشمالية، اليوم الخميس، بقاعة مدرسة الشونة الشمالية الثانوية للبنات بيوم المعلم.

وقال راعي الاحتفال متصرف لواء الاغوار الشمالية، الدكتور علي الحوامدة، إن الاحتفال بمناسبة يوم المعلم يأتي تجسيداً للمكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلم في الأردن، وهو أحد أشكال التكريم والتحفيز والتقدير الذي يتجسد في العديد من الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم خدمة لمهنة التعليم والسعي المستمر للارتقاء بالمعلم ودوره الريادي فيها.

وأكدت مديرة التربية والتعليم بالوكالة، الدكتورة فاطمة طلافحة، أهمية دور المعلم باعتباره العمود الفقري لبناء المجتمع، وأهم الدعائم التي تركز عليها فلسفة التربية التي تكمن في تهيئة المعلمين وإعدادهم وتطويرهم بصورة مستمرة، للارتقاء بالمستوى التعليمي وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم للعمل التربوي المتميز .

وتضمنت فعاليات الحفل رفع أطول سارية للعلم الأردني والتي يبلغ ارتفاعها 18 متراً، وتعد من أعلى ساريات العلم على مستوى مدارس المملكة، كما جرى تكريم الطالبات الأوائل بالثانوية العامة والكوادر التعليمية والإدارية في مدرسة الشونة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :