facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة عن أهمية التوعية المرورية بالكورة


14-10-2021 08:07 PM

عمون - نظم قسم سير غرب إربد، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء الكورة، اليوم الخميس، محاضرة عن التوعية المرورية في مدرسة مصعب بن عمير الأساسية للبنين، ضمن مبادرة "معًا نصل آمنين" التي أطلقتها مديرية الأمن العام .

وأكد المحاضر الملازم حسان القصاص أهمية التوعية المرورية ودور الأجهزة الرسمية والأهلية في الحد من المشكلات المروية والنقل على الطرق. وأشار إلى ضرورة نشر الوعي المجتمعي والتربوي حول الثقافة المرورية والتوعية الأمنية المجتمعية للتخفيف من حوادث السير من خلال تنفيذ المحاضرات والندوات التي تسهم بتعزيز الثقافة الأمنية بين الطلبة وتنمي العلاقات بينهم وبين رجل الأمن وتوفر بيئة خالية من الظواهر والسلوكيات السلبية.

وقدم الملازم القصاص شرحاً عن كيفية العبور الآمن للطريق وتوضيح للشواخص المرورية وممرات المشاة، وأهمية الإلتزام بقواعد المرور للحد من حوادث السير المتسببة بخسائر بشرية ومادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :