facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فضيتان لـ "الحميدي" و"أبو الرب" في بطولة فجر المفتوحة للتايكواندو


15-10-2021 04:58 PM

عمون - توجت لاعبتا المنتخب الوطني للسيدات للتايكواندو، نتالي الحميدي وراما أبو الرب، بميداليتين فضيتين، ضمن منافسات وزنيهما خلال مشاركتهما في النسخة الـ 31 من بطولة فجر المفتوحة والمصنفة من عيار النجمة الواحدة (G1) والتي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران.

وحازت اللاعبة نتالي الحميدي على فضية وزن تحت 62 كغم حيث فازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الإيرانية فاطمة حسيني بنتيجة 4-2 وفي الدور نصف النهائي تجاوزت عقبة اللاعبة الإيرانية الاخرى، الامى بوشينى، الحاصلة على برونزية بطولة آسيا، بنتيجة 3-2 وفي النزال النهائي خسرت "الحميدي" أمام الإيرانية كوسار اساسه - حاملة ذهبية بطولة آسيا - بنتيجة 7-1.

فيما حازت اللاعبة راما أبو الرب على فضية وزن تحت 73 كغم ، حيث فازت في الدور ربع النهائي على الإيرانية زهره بهماني بنتيجة 13-3 ومن ثم فازت في الدور نصف النهائي على الروسية آنا بيتشوجينا بالنقطة الذهبية بعد التعادل 5-5 وفي النهائي خسرت "أبو الرب" أمام الإيرانية مليكه ميرهوسيني المتوجة بالميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة بالنقطة الذهبية.

بدورها لم تتمكن اللاعبة يارا ياسين من تجاوز الدور ربع النهائي ضمن منافسات وزن تحت 57 كغم بخسارتها أمام اللاعبة الإيرانية سيده سناز بنتيجة 5-4.

وجاءت مشاركة اللاعبات في هذه البطولة - بحسب ما أكده مدرب المنتخب الوطني فارس العساف - بهدف زيادة النقاط التصنيفية للاعبات وقياس قدراتهم البدنية والفنية استعداداً للاستحقاقات المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :