facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من هي شبيهة حورية فرغلي التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة؟


15-10-2021 05:22 PM

عمون - ظهر عمرو المنسي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، على السجادة الحمراء أثناء الافتتاح بصحبة سيدة اعتقد كثيرون أنها الفنانة حورية فرغلي.

وانتشرت صور عمرو رفقة السيدة، وسط حيرة رواد مواقع التواصل بشأن هويتها، نظرا لشدة تشابهها بالفنانة المصرية التي ابتعدت عن الوسط الفني لسنوات بسبب مشاكل صحية.

وكانت السيدة التي ظهرت على السجادة الحمراء, واعتقد بعض الحاضرين أنها حورية فرغلي، هي زوجة المدير التنفيذي للمهرجان، عمرو المنسي، وقد قررت أخيرا حضور مهرجان الجونة للمرة الأولى.

ويتضمن برنامج المهرجان هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :