facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤشر الأداء يشكل غرفة عمليات تطوعية والحكومة تتجاهل تزويده بالمعلومات


15-10-2021 05:49 PM

عمون - خاطب مركز مؤشر الأداء (كفاءة) الحكومة من أجل تأسيس غرفة عمليات تطوعية من أجل دعم ومساندة الحكومة في متابعة أداء برنامج أولويات عمل الحكومة الاقتصادي لكن دون جدوى.

وبحسب خطاب رسمي اطلعت عليه عمون فقد عرض المركز المستقل والمتخصص بقياس الأداء ومراقبته، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة باستعداد المركز لتأسيس غرفة عمليات تطوعية لمراقبة برنامج الأولويات الحكومي، ولكن دون رد.

وقال المركز في مخاطبته للخصاونة إنه قام بتأسيس الغرفة لكن شح المعلومات الذي استطاع جمعها لم تكن كافية لإنجاز تقرير مفصل حولها.

ودعا المركز في خطاب موقع من رئيسه التنفيذي معاذ المبيضين لتوفير المعلومات الكافية من قبل الحكومة، ليقوم بمساعدتها بكل ما يلزم من أجل تقييم الأداء بأفضل طريقة ممكنة مما سيساعد الحكومة على تحقيق شق المتابعة والتحليل.

ولفت إلى أنه وفي ضوء المعلومات المتوفرة استطاع المركز تحديد نسبة الانجاز بـ 23% حتى نهاية أيلول الماضي وذلك من اجمالي البرنامج وتمثل اكتمال 37 مرحلة من أصل 161 ضمن 58 أولوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :