facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لابورتا: تجديد عقد بيدري مع برشلونة "أسعد" يوم في ولايتي الثانية


15-10-2021 06:09 PM

عمون - قال جوان لابورتا رئيس برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن أسعد يوم في فترته الثانية في رئاسة النادي الكتالوني عندما وقع لاعب الوسط بيدري عقدا جديدا اليوم الجمعة.

ويستمر عقد لاعب الوسط البالغ عمره 18 عاما حتى 2026 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو (1.16 مليار دولار) وهو الأعلى في تاريخ النادي.

وقام اللاعب الشاب بدور بارز مع برشلونة في فوزه بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، وتألق مع إسبانيا في مسيرتها نحو قبل نهائي بطولة أوروبا 2020.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي: ”أود القول إنه أسعد يوم منذ توليت رئاسة النادي. كنت سعيدا للغاية أيضا بالطبع عند الفوز بكأس الملك الموسم الماضي، لكن هذا يوم تاريخي وهو من الأشياء التي تجعل رئاسة برشلونة أمرا يستحق العناء.

”الشرط الجزائي يبلغ مليار يورو، كما هو مذكور في العقد، لكن بيدري يساوي أكثر من ذلك بكثير“.

ورد لابورتا أيضا على انتقادات سلفه جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قال في وقت سابق اليوم للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية إن طريقة إدارته للنادي كانت ”جادة ومسؤولة“، وليست سيئة كما يقول المجلس الحالي.

وقال: ”لن أشغل نفسي بالإجابة على أسئلة شخص يائس يحاول صرف الانتباه عن حجم الكارثة التي يتحمل مسؤوليتها. في النهاية الرئيس هو المسؤول عن كل شيء“.

ويلتقي برشلونة، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري بعد بداية متذبذبة للموسم، مع بلنسية بعد غد الأحد وسيغيب بيدري عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

وسيخوض فريق المدرب رونالد كومان، الذي يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة أول مباراتين، بعدها مباراة حاسمة مع دينامو كييف قبل استضافة ريال مدريد في أول مباراة قمة بالدوري المحلي هذا الموسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :