facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة جديدة لفك نحس هاري كين


15-10-2021 07:23 PM

عمون - يعيش هاري كين، مهاجم توتنهام، هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، موسما صعبا على صعيد المسابقة المحلية هذا الموسم.

وكان هاري كين توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بـ23 هدفا، بفارق هدف أمام المصري محمد صلاح نجم ليفربول، لكن قائد توتنهام لم يسجل أي هدف في الموسم الحالي للمسابقة رغم مشاركته في 6 مباريات، وإحرازه هدفين في دوري المؤتمر الأوروبي، و3 مع منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم 2022.


ووجه البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو، مدرب توتنهام، الجمعة، رسالة دعم جديدة لمهاجمه أملا في مساعدته على رفع التوتر الذي يعيشه وكسر صيامه، حيث اكد المدرب أنه يشعر بالارتياح من أداء هاري كين، ويسانده من أجل العودة قريبا لتسجيل الأهداف في البريميرليج.

وقال نونو، في مؤتمر صحفي قبل الانتقال لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي (الأحد) "إنه يؤدي بشكل طبيعي.. هاري بالتأكيد اعتاد على ذلك، لكننا نشعر بالارتياح، وندرك أنه يعني أكثر بكثير من تسجيل الأهداف فيما يتعلق بما يقوم به مع الفريق".

وواصل: "إنه لاعب كرة قدم رائع، أحد أفضل اللاعبين، وستأتي الأهداف بشكل طبيعي".

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي نيوكاسل، الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن، في المركز قبل الأخير بـ3 نقاط.

ويتشارك محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليا مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي برصيد 6 أهداف لكل منهما، بفارق هدف أمام ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :