facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفائيل بنيتز يحسم موقفه من تدريب نيوكاسل


15-10-2021 07:32 PM

عمون - نأى رفائيل بنيتز مدرب إيفرتون، وبريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، بنفسيهما عن شائعات تربطهما بتدريب نيوكاسل يونايتد، بعد أن اشترت مجموعة يقودها صندوق الاستثمارات العامة السعودي النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وثارت شكوك حول مستقبل المدرب ستيف بروس في نيوكاسل بعد هذا الاستحواذ، لكن النادي قال في وقت سابق اليوم الجمعة إن بروس سيقود الفريق أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد، مما يسمح له بخوض مباراته رقم ألف في مسيرته كمدرب.

وسبق لبنيتز تدريب نيوكاسل بين 2016 و2019، وقاد الفريق للصعود للدوري الممتاز في أول موسم كامل له مع النادي، ويبقى من المدربين المحبوبين في ملعب سانت جيمس بارك، لكنه أكد أنه سيبقى مع إيفرتون بعد توليه المسؤولية هذا الصيف.

وقال بنيتز للصحفيين اليوم الجمعة: ”تربطني علاقة رائعة مع جماهير نيوكاسل والمدينة وشهادتي تكون دائما مجروحة.

”منذ اليوم الأول لمفاوضاتي مع مجلس الإدارة هنا قلت لهم لا تقلقوا. قررت البقاء لأني سعيد جدا.

”كل ما هنالك أنني أرغب في تطوير كل الأمور قدر المستطاع هنا. أرتبط بعقد مع إيفرتون حاليا وأركز في عملي وأتمنى كل التوفيق لنيوكاسل“.

وانتقل رودجرز لتدريب ليستر سيتي من سيلتيك في منتصف موسم 2018-2019 وقال إنه ملتزم ”بنسبة مئة في المئة“ بالبقاء في النادي، مضيفا أن التكهنات بشأن تدريب نيوكاسل تضر كل الأطراف المعنية.

وأضاف رودجرز: ”أرتبط بعقد حتى 2025 وأرغب بالطبع في البقاء هنا. أنا محظوظ للغاية. رئيس النادي شخصية رائعة وكذلك مدير الكرة وأملك مجموعة من اللاعبين الذين أستمتع بالعمل معهم.

”نملك هيكلا هنا يساعدنا على المنافسة.. سمعت بكل التكهنات التي ستضر الجميع خاصة ستيف ونيوكاسل“.

ويحتل نيوكاسل المركز قبل الأخير في الدوري بعد سبع مباريات، دون تحقيق أي انتصار حتى الآن، علما أن عقد بروس مع الفريق ينتهي في يونيو 2022.

ومنذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل، بدأت التكهنات تزداد حول مستقبل بروس مع الفريق، خاصة أن الفريق يحتل المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المديرة الجديدة أماندا ستافيلي قالت إن النادي سيتحلى بالصبر تجاه موقف المدير الفني، مؤكدة أن ”التغيير لا يحدث دائما بين عشية وضحاها، إنه يتطلب وقتا واتباع خطة واستراتيجية مدروسة بعناية“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :