facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رغم أزمته المالية .. برشلونة يخطط لاقتحام سباق التعاقد مع هالاند


15-10-2021 08:57 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة وضع خطة مفصلة للانضمام إلى سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، الصيف المقبل.

وزادت الديون على النادي الكتالوني ويفترض أنه لا يستطيع تحمل راتب المهاجم النرويجي والعمولة الكبيرة التي سيطلبها وكيل أعماله مينو رايولا، لكن إدارة الرئيس خوان لابورتا أعدت العدة للدخول في السباق، وفقا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية

وتقول الصحيفة إن برشلونة لن ينفق أي شيء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني، وسيعتمدون على مواهبهم الشابة من خريجي أكاديمية لا ماسيا، خاصة وأن ديون النادي بلغت نحو مليار جنيه إسترليني.

ومع ذلك، يرى قادة النادي أن هالاند يمثل صفقة مثالية داخل وخارج الملعب، وأنه سيحقق العديد من الأهداف على المدى الطويل، بالإضافة إلى أنه صفقة تجارية رابحة فيما يتعلق بمبيعات القمصان والعلامة التجارية.

ولدى هالاند شرط جزائي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني يبدأ تفعيله في نهاية هذا الموسم، وقد زار والده ألف إنغي هالاند برشلونة مع رايولا وكيل اللاعب في وقت سابق العام الحالي.

ويقال إن كلا الرجلين يتطلعان للحصول على 17 مليون جنيه إسترليني لكل منهما من أي صفقة تقضي برحيل هالاند عن دورتموند.

وتعتمد خطة برشلونة على توفير المال اللازم لضم هالاند بعدم التعاقد مع أي لاعب في كانون الثاني المقبل، وتوفير 17 مليون جنيه إسترليني، وهو ما كان من المتوقع إنفاقه في فترة الانتقالات الشتوية والإضافة عليه.

وفي الوقت ذاته سيروجون للنجوم الشباب من أكاديمية لا ماسيا الشهيرة للمساعدة في تعزيز فريق المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

ويطارد مانشستر سيتي وغريمه المحلي يونايتد هالاند أيضا، فضلا عن ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وبحسب تقارير صحفية، سيلتقي رايولا مع قادة سيتي في كانون الثاني المقبل لمناقشة هذه الخطوة.

ولكن على الرغم من التكهنات المستمرة حول مستقبله، حذر ماتس هوملز لاعب دورتموند زميله هالاند من أن ”الأمور لا تسير دائما كما يريد“.

وأوضح قائلا: ”يمكنني أن أفهمه تمامًا إذا كان يريد البقاء؛ لأنه رائع في دورتموند؛ لأنه يعرف ما لديه هنا. لم أتخلَ عن الأمل في أنه سيبقى لفترة طويلة.

”من ناحية أخرى، فإن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة؛ أي أن ما نتوقعه لا يحدث دائما، يجب أن يكون مدركًا لذلك. الأمر يستحق الكثير إذا كان لديك بيئة جيدة وتشعر بالراحة مع زملائك بالفريق أيضًا. عليك أن تقدر ذلك. ليس هذا هو الحال في كل نادٍ. لذلك لدينا الكثير لنقدمه لإيرلينغ“.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :