facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هداف الدوري الإسباني .. غياب بنزيما يحفز نجم ريال سوسيداد


15-10-2021 11:46 PM

عمون - يغيب الفرنسي كريم بنزيما عن المنافسات المحلية في إسبانيا خلال الأسبوع الحالي، بعد تأجيل مباراة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو.

ويغيب قطبا العاصمة الإسبانية؛ ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عن المشاركة في الجولة التاسعة، بعد تأجيل مباراتي الفريقين أمام أتلتيك بلباو وغرناطة تواليا.

وكان المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا أعلن الاستجابة لطلب رابطة الدوري المحلي (لا ليجا) بتأجيل المباراتين، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتمديد فترة التوقف الدولي في أمريكا الجنوبية حتى مساء الخميس 14 تشرين أول.

ويتربع كريم بنزيما على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، بعد مرور 8 جولات برصيد 9 أهداف، بفارق ثلاثية عن ميكيل أويارزابال مهاجم ريال سوسيداد أقرب ملاحقيه.

ويأمل أويارزابال في استغلال غياب بنزيما عن الليجا هذا الأسبوع، ليقترب منه بدرجة أكبر في صراع هدافي الدوري الإسباني، عندما يقود فريقه أمام ريال مايوركا يوم السبت.

وتاريخيا، خاض أويارزابال مباراتين سابقا أمام مايوركا، حقق خلالهما فوزين لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2021-2022
كريم بنزيما - ريال مدريد: 9 أهداف
ميكيل أويارزابال - ريال سوسيداد: 6 أهداف
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد: 5 أهداف
ويليان خوسيه دي سيلفا - ريال بيتيس: 5 أهداف
لويس سواريز - برشلونة: 4 أهداف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :