facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمسية للشاعر بوعوني الطورة في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين


16-10-2021 01:06 AM

عمون - أقام اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين مساء الخميس، أمسيةً شعرية للشاعر محمد بوعوني الطورة في مقر الإتحاد بمنطقة الشميساني.

وقدم الأمسية التي حضرها عدد من الأدباء والشعراء ومن المهتمين بالشأن الثقافي الكاتبة ماجدة الطراونة، حيث ألقت كلمة افتتاحية وعرضت للحضور القصائد الشعرية التي قدمها الشاعر الطورة.

والقى الطورة عدداً من القصائد النبطية أمام الحضور الذي ضم في جنباته عدداً كبيراً من الكتاب والأدباء الأردنيين والعرب.

وعبر الشاعر الدكتور العراقي سعد ياسين يوسف عن فخره واعتزازه بالكاتب الطورة باعتباره شاعراً أردنياً وعربياً في آنٍ واحد يكتب بلغةٍ سلسة بعيدة عن التعقيد.

وبين ان قصائده تتناول الهم العربي والوطني والأوزان المستخدمة في القصائد، تعتبر اوزاناً سهلة وخفيفة.

واشار ان قصائده تمتاز بوحدة الموضوع، مبيناً ان اصراره على التغني بثريا انما هو تغني بالمرأة بكل ما تعنيه من قيم انسانية نبيلة وقيم جمالية تمنحنا الإستمرار في الحياة.

وقدم الطورة شكره وامتنانه لإتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والى الزملاء الحضور، معبراً عن اعتزازه بالإنتماء الى هذا البيت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :