facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن يجري اتصالا بكلينتون بعد دخوله العناية المركزة


16-10-2021 10:44 AM

عمون - أجرى الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اتصالا هاتفيا بالرئيس الأسبق، بيل كلينتون، الذي تم نقله إلى المستشفى في كاليفورنيا، بوقت متأخر مساء الخميس.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، في بيان، مساء الجمعة، إن "الرئيس بايدن تحدث هاتفيا مع الرئيس كلينتون بعد ظهر اليوم".

وتابعت بيير، مشيرة أن "الرئيسين يتطلعان إلى لقاء بعضهما بعضا مرة أخرى قريبا، وبايدن يتمنى الشفاء العاجل لكلينتون".

ودخل بيل كلينتون (75 عاما)، مساء الثلاثاء الماضي، مركز "إيرفين" الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا، بسبب تعفن الدم غير المرتبط بفيروس كورونا، غير أن حالته ساءت لينقل للعناية المركزة، الخميس.

كلينتون كان قد خضع لعملية جراحية بالقلب عام 2004 وتم إدخال دعامتين لفتح شريان واحد عام 2010. لكن أطبائه شددوا على أن دخوله المستشفى مؤخرًا ليس له علاقة بالقلب أو بفيروس كورونا.

وكان الرئيس الأسبق، قد حضر مراسم تنصيب بايدن، في كانون الثاني الماضي، إلى جانب رؤساء سابقين من بينهم، باراك أوباما، وجورج دابليو بوش.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :