facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بحرمان ميسي من الكرة الذهبية


16-10-2021 12:13 PM

عمون - طالب الفرنسي باتريس إيفرا أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدم منح جائزة الكرة الذهبية للأرجنتيني ليونيل ميسي هذا العام.

ويعد صاحب الـ34 عاما أحد المرشحين بقوة لنيل الجائزة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويا لأفضل لاعب في العالم، نظرا لتتويجه بلقب كوبا أمريكا 2021 مع منتخب الأرجنتين.


رغم ذلك، هاجم إيفرا هذه الفكرة خلال مقابلة مع شبكة "ESPN"، قائلا: "في رأيي، يجب أن تذهب الكرة الذهبية لجورجينيو أو نجولو كانتي (ثنائي تشيلسي)".

وأضاف: "لقد سئمت من منحها لميسي، فماذا فعل هذا العام حتى يفوز بها؟ حسنا، الفوز بكوبا أمريكا، لكن فليخبرني أحدكم ماذا قدم طوال السنة مع برشلونة؟".

وفشل "البرغوث" في نيل أهم لقبين مع البارسا الموسم الماضي، حيث خسر الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد، فيما ودع دوري أبطال أوروبا مبكرا على يد فريقه الحالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الآخر، فاز جورجينيو بأهم لقبين هذا العام، حيث توج مع تشيلسي الإنجليزي بطلا لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفوز بلقب يورو 2020 مع منتخب إيطاليا.

وتتزامن تصريحات إيفرا مع ما أدلى به جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ الألماني، الذي أكد أحقية لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الحصول على الجائزة هذا العام.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 41 هدفا بالبوندسليجا، مكنته من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، التي تُمنح لهداف الدوريات الأوروبية مع نهاية كل موسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :