facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بطل يورو 2020 يورط ريال مدريد في صراع مع نيوكاسل


16-10-2021 12:34 PM

عمون - انضم نادي ريال مدريد الإسباني لسباق التعاقد مع أحد نجوم يورو 2020، مزاحما بعض الأندية الأوروبية على الصفقة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن عزم النادي الملكي التحرك بشكل رسمي نحو فيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا، الصيف المقبل.

وظهر كييزا بأفضل مستوياته طوال الفترة الماضية، سواء مع اليوفي أو المنتخب الإيطالي، المتوج معه بطلا لليورو مؤخرا.

ولن يجد ريال مدريد الطريق سهلا نحو اللاعب الدولي الإيطالي، نظرا لاهتمام الثنائي الإنجليزي، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، بضمه أيضا.

ويقدر سعر كييزا في سوق الانتقالات بنحو 86 مليون جنيه إسترليني، لكن نادي السيدة العجوز لا يخطط للتخلي عنه في المستقبل القريب.

ويقضي كييزا موسمه الثاني ضمن صفوف اليوفي، معارا من فيورنتينا الإيطالي، لكن بطل الدوري الإيطالي القياسي يملك خيار ضمه نهائيا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب 8.5 مليون كحوافز إضافية.

وأفادت تقارير صحفية بأن يوفنتوس رفض بالفعل عرضا ضخما من تشيلسي الإنجليزي لضم كييزا مقابل 85 مليون إسترليني، لكن البلوز قد يرفع عرضه في ظل احتدام السباق.

كما أصبح نيوكاسل خطرا أكبر على النادي الملكي بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي مقابل 305 ملايين جنيه إسترليني، حيث تنوي الإدارة الجديدة إبرام صفقات من العيار الثقيل من أجل تكوين فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :