facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلاسيكو الشباب .. راؤول يعود لمواجهة برشلونة بعد 11 عاما


16-10-2021 12:45 PM

عمون - يحتضن ملعب ألفريدو دي ستيفانو كلاسيكو مصغر بين فريقي ريال مدريد "كاستيا" وبرشلونة "ب" يوم السبت، بدوري الدرجة الأولى الإسباني - RFEF.

ويقود الفريق الرديف للريال، أسطورة النادي راؤول جونزاليس، الذي سيظهر في الكلاسيكو المصغر لأول مرة كمدرب بعدما اعتاد مواجهة برشلونة كلاعب قبل عدة سنوات.

ولم يواجه راؤول الفريق الكتالوني منذ 10 نيسان 2010، حينما لعب بقميص الميرينجي في كلاسيكو البرنابيو خلال موسمه الأخير مع بطل أوروبا التاريخي.

وواجه راؤول فريق برشلونة على مدار مسيرته كلاعب، أكثر من أي خصم آخر في الليجا، حيث لعب ضده 30 مباراة بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في السوبر الإسباني وأخرتين في كأس الملك.

وخلال تلك المواجهات، سجل أسطورة ريال مدريد 15 هدفا في الكلاسيكو، 12 منها على ملعب سانتياجو برنابيو.

وربما يود ثالث الهدافين التاريخيين للكلاسيكو رد الدين للبارسا، الذي ذاق أمامه بعض الخسائر المريرة، مثل التي حدثت خلال موسم 2008-2009، حينما خسر ناديه في معقله بنتيجة 2-6 على يد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ولم يبدأ "الكاستيا" موسمه بأفضل طريقة ممكنة تحت قيادة راؤول، حيث فاز الفريق في مباراتين فقط من أصل 7 جولات، فيما تعرض للهزيمة في 4 أخرى وتعادل مرة واحدة، ليحتل المركز الـ15 بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

على الجانب الآخر، يتواجد "برشلونة ب" في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، وذلك بعدما حقق الفريق 3 انتصارات وخسر مباراتين، وتعادل في مثلهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :