facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الفقيد الراحل الكابتن محمد الحاج علي


16-10-2021 12:54 PM

عمون - نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية فقيد الكرة والرياضة الأردنية الراحل الكابتن محمد الحاج علي (أبو يحيى) الذي انتقل إلى رحمته تعالى مساء الجمعة، عن عمر يناهز 78 عاما.

واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد الدور الرائد للفقيد الراحل في مسيرة الكرة الأردنية على امتداد أكثر من 60 عاما لمع خلالها الراحل في ملاعب الكرة الأردنية والعربية على مستوى الأندية والمنتخبات. حيث مثل نادي الجزيرة بين عامي 1960 - 1977، كما مثل المنتخب الوطني بين عامي 1961-1971، وكان أحد فرسان المشاركة الأردنية في بطولة كأس العرب بالكويت عام 1964.

ويعتبر الفقيد الرحل محمد الحاج علي أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية وهو اول رئيس لجمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل وله العديد من الإسهامات في مسيرة الكرة الأردنية.

ويشار إلى أن الفقيد الراحل هو خال اللاعب السابق الأستاذ المشارك في كلية التربية الرياضية احد الأعضاء المؤسسين للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية د. زياد الرميلي

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فقد حرصت الهيئة على المشاركة في مراسم تشييع جثمان الفقيد الراحل من مسجد طارق بن زياد في منطقة طبربور إلى مثواه الأخير في مقبرة شفا بدران.

تغمد الله الفقيد الراحل الكابتن محمد الحاج علي واسكنه فسيح جنانه والهمنا من بعده الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :