facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع داني ألفيس


16-10-2021 02:28 PM

عمون - حسم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، موقفه من التعاقد مع أحد نجوم الجيل الذهبي للفريق، المخضرم البرازيلي داني ألفيس.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الظهير الأيمن البرازيلي، ألفيس، يتواجد حاليا في مدينة برشلونة أثناء بحثه عن ناد جديد للانضمام إليه هذا الموسم.

وأشارت إلى أن ألفيس نشر صورا له على مواقع التواصل الاجتماعي من برشلونة، ثم طالبه العديد من مشجعيه بالتوقيع مع "البارسا" لدعم كتيبة المدرب الهولندي رونالدو كومان.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة استبعد فكرة عودة ألفيس إلى النادي تماما.

ولا يرتبط ألفيس حاليا بأي ناد، بعد أن فسخ عقده مع ساو باولو، بسبب عدم الحصول على راتبه بانتظام.

وتوترت العلاقة بين فريق ساو باولو وألفيس عندما قرر الأخير المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث فاز بلقبه رقم 43 في مسيرته.

وكان صاحب الـ38 عاما، المتوج مرتين بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة (2011 و2015)، قد وقع مع ساو باولو في العام 2019 على عقد حتى 2022.

وبدأ ألفيس مسيرته الكروية في صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل الانتقال إلى اللعب في القارة العجوز وتحقيق نجاحات في ثلاث بطولات أوروبية (إسبانيا وإيطاليا وفرنسا)، حيث لعب مع أندية إشبيلية، وبرشلونة خلال الحقبة الذهبية للفريق (2008- 2016)، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :