facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الميركاتو الصيفي .. رايولا يعلق بوجبا بـ"حلم مبابي"


16-10-2021 02:34 PM

عمون - يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في إبرام صفقة مجانية جديدة من العيار الثقيل بنهاية الموسم الحالي كما فعل الصيف الماضي.

وكان النادي الملكي نجح قبل بداية الموسم الحالي في نيل توقيع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، عقب انتهاء تعاقده مع بايرن ميونخ الألماني، ليعوض رحيل قائده الإسباني سيرجيو راموس.

ونقلا عن تقارير إسبانية، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن استعداد ريال مدريد لبذل قصارى جهوده للظفر بتوقيع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المقرر انتهاء عقد بوجبا مع مان يونايتد الصيف المقبل، مما يمكنه من التوقيع لأي ناد مجانا، في ظل عدم توصله لاتفاق مع ناديه على التجديد.

وأشارت التقارير إلى رغبة الإيطالي مينو رايولا، وكيل بوجبا، في نقل موكله إلى ملعب سانتياجو برنابيو، أملا في فتح خطوط اتصال مع إدارة النادي الإسباني، التي ترفض التعامل معه باستمرار.

وأصبح ريال مدريد مستعدا لمنح صاحب الـ28 عاما راتبا سنويا يبلغ 12 مليون جنيه إسترليني، فضلا عن حوافز إضافية تصل إلى 25 مليونا، لإقناعه بارتداء قميص الميرينجي.

وتأتي هذه الأنباء في ظل التقارير التي تؤكد قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النادي الإسباني في صفقة مجانية أيضا بمجرد انتهاء تعاقده مع ناديه في صيف 2022.

وأعرب مبابي عن أمله في تحقيق حلمه باللعب للفريق الملكي، بعدما رفض كل العروض التي قدمها له النادي الفرنسي من أجل تجديد عقده.

ويطمح ريال مدريد للجمع بين الثنائي الفرنسي ومواطنهما كريم بنزيما في الفريق الموسم المقبل، وهو ما قد يقنع بوجبا بالقدوم إلى مدريد، بدلا من البقاء بمسرح الأحلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :