facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القنصل الفخري في بلغاريا يزور السلط


16-10-2021 03:51 PM

عمون - زار القنصل الفخري لدى جمهورية بلغاريا الدكتور حسن البرماوي الجمعة، مدينة السلط، وذلك تلبية لدعوة نخبة من أبناء المدينة الذين تربطهم علاقة معه.

واطلع البرماوي خلال الزيارة على معالم المدينة السياحية، وشملت جولته بازار الخضر، والمتحف، وشارع الحمام، وساحة العين.

والتقى مجموعة من الشباب المشرفين والمنظمين الى البازار واستمع إلى شرحا مفصلا حول العديد من الأفكار التى يطمح الشباب لتحقيقها ترسيخاللتوجهات جلالة الملك بدعم ورفد الشباب ودعم مسيرتهم.

واعرب البرماوي عن فخره واعتزازه بإدراج مدينة السلط مدينة الاوائل على سلم التراث العالمي وهذا وسام شرف إلى كل اردني.

وأكد ضرورة تضافر كافة الجهود الاهلية والرسمية على تقديم الدعم اللازم إلى فئة الشباب والمشاريع الريادية التي لها الدور الأكبر في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أنه سيكون هناك وبالقريب العاجل تحديد زيارة رسمية الى عدد من الهيئات الرسمية وذلك من أجل إحياء اتفاقيات سابقة جرى التوقيع عليها مع بلدية السلط والجهات الرسمية البلغارية.

وفي ختام جولته وجه شكره الى اصحاب الدعوة على هذه الزيارة والجولة، ودعاهم إلى التكافل والتعاون المشترك بين فئات أبناء الاسرة الاردنية وان مثل هذه الدعوات والتواصل قد يسهم في تحقيق وترويج المدينة.

ورافق البرماوي في الجولة:
الباشا بسام النسور
المهندس عماد الحديدي
الاستاذ ناصر ابو ساطع العبادي
وعبدالله عربيات
وأمين الهاشم العربيات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :