facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلامية سرى حمادين تنضم لنشامى إف إم


16-10-2021 03:57 PM

عمون - تنضم الزميلة الإعلامية الأردنية سرى حمادين إلى فريق عمل إذاعة نشامى إف إم 105.1 لتقوم بالإدارة والإشراف.

وستكون حمادين على موعد مع مستمعي ومحبي نشامى إف إم في الفترة الصباحية من خلال برنامج صباحي جديد منوع هادف يرضي كافة الأذواق.

وعبرت الزميلة حمادين عن سعادتها بالعودة إلى العمل في الأردن وخوض تجربة إعلامية جديدة هادفة بأسلوب جديد يعيد نشامى إف إم إلى عصرها النشمي.

وأكدت أن الرسالة الاعلامية التي تحملها لإذاعة نشامى ستكون مسيرة مليئة بالعطاء ومواكبة للتطور وفق رؤية جديدة تستهدف كافة شرائح المجتمع.

والزميلة سرى حمادين إعلامية أردنية بدأت مسيرتها الإعلامية من التلفزيون الأردني لتنتقل بعدها إلى دبي عبر شاشاتها شو تايم، روتانا وصولا إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

يشار إلى أن نشامى إف إم إذاعة أردنية هادفة تقدم رسالتها للمستمعين الذين ينتمون لكافة الفئات العمرية والاجتماعية والثقافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :