facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الحسين بن طلال تنهي استعداداتها لاستقبال الطالبات في السكنات الجامعية


16-10-2021 04:39 PM

عمون - أنهت جامعة الحسين بن طلال استعداداتها لاستقبال الطالبات في السكنات الجامعية التابعة للجامعة وشركة تطوير معان، بعد اجراء كافة أعمال الصيانة لمرافقها لتكون مناسبة لاقامة طالبات الجامعة في جو مناسب ومريح وآمن.

واشاد رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بمستوى السكنات بعد اجراء الصيانة اللازمة لها معربا عن حرص الجامعة على توفير كافة المستلزمات التي تعين الطالب الجامعي على الاقامة في الجامعة وتذليل ما يواجهه من عقبات بالتعاون مع كافة العمادات والدوائر في الجامعة والمؤسسات ذات العلاقة باسكان الطالبات.

معربا عن استعداد الجامعة لاستقبال أية ملاحظة تتعلق بالسكن الجامعي، داعيا طالبات الجامعة عدم التردد في مراجعة عمادة شؤون الطلبة في اي مشكلة تواجههن سواء المتعلقة بالسكن الجامعي او غيره.

من جهته، أعرب عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان على استعداد العمادة للتعامل مع جميع القضايا التي تواجه الطالب الجامعي وحلها من خلال الدوائر التابعة للعمادة.

وأكد حرص عمادة شؤون الطلبة وكافة وحدات ودوائر الجامعة على تقديم الخدمات المناسبة لطلبة الجامعة، وتوفير جو جامعي يساعد طلبة الجامعة على التحصيل العلمي المتميز، اضافة الى تعزيز وتنمية مواهب الطلبة في النشاطات المختلفة وتنمية مواهبهم وقدراتهم، ورعاية الطلبة المتميزين في النشاطات اللامنهجية كونهم الثروة الحقيقية لوطنهم وجامعتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :