facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طبيب يشكو حرمانه من التقدم للإمتحان التنافسي .. وديوان الخدمة يرد


17-10-2021 10:27 AM

عمون - قال الطبيب عبادة كريشان ان رسالة وصلته من ديوان الخدمة المدنية يوم الثلاثاء الماضي 13 تشرين الاول، تعلمه بترشحه لامتحان ديوان الخدمة التنافسي للأطباء بغرض التعيين لشواغر مطلوبة، مؤكدا انه تم نشر اعلان الديوان بصحيفة الدستور اليومية مرفق بكشف بالاسماء المرشحة حيث كان اسمه من ضمنهم، وتم ارسال رسالة نصية تبلغه بموعد الامتحان ومكان الامتحان المحدد في مقر ديوان الخدمة المدنية.

وأضاف "بقدرة قادر ورغم الاجازة الرسمية لديوان الخدمة، تواصلت معه موظفة قسم الطلبات وأخبرته أن امين عام ديوان الخدمة المدنية أبلغها انه "حصل خطأ" وتم ترشيح اسمه بالخطأ وانه ليس من ضمن المطلوبين للإمتحان، مشيرا الى انه تواصل مع ديوان الخدمة فرع معان وأكدوا له أنه ليس لديهم اي علم بالموضوع".

واتهم كريشان الديوان "بوجود قرارات تؤخذ من تحت الطاولة خلال الاجازات الرسمية وأنه حصل تلاعب وتدخلت الواسطات والمحسوبية".

ومن جهته، أوضح الدكتور خالد الغرايبة الناطق الإعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية لـ عمون أن ما حصل هو "خطأ غير مقصود" في عملية جمع البيانات وإدخال النقاط للمتقدم للإمتحان التنافسي الإلكتروني، مشيرا الى أن هناك أسماء ومن ضمنهم الكريشان تم إضافة أسمائهم على الملحق وهم حديثو التخرج.

وبين الغرايبة أن هناك طلبات وامتحانات تنافسية جديدة في تخصصات الطب سيتم الإعلان عنها قريبا، وخاصة لمناطق ومحافظات الجنوب تحديدا، منوها أنه تم إبلاغ المتقدم للامتحان التنافسي بتفاصيل ما حصل ووضعه بالمستجدات من باب الشفافية والحفاظ على حقه وترتيبه التنافسي في ديوان الخدمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :