facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو


17-10-2021 01:08 PM

عمون - أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بتألق نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، بعد هدفه المذهل في فوز ليفربول 5-0 خارج ملعبه على واتفورد، السبت.

وسجل الدولي المصري هدف "الريدز" الرابع، عندما راوغ ثلاثة من لاعبي واتفورد قبل أن يسدد كرة مقوسة رائعة في الشباك.

وقال كلوب عن صلاح بعد المباراة: "بالطبع، إنه يتحسن، هذا جيد. إنه في عمر حيث لا يزال بإمكانه التحسن، وهو يفعل ذلك باستمرار. لقد رأيت الهدف الأول الذي صنعه لساديو اليوم من تمريرة رائعة. من بعد العطلة الصيفية، بدأ صلاح في فعل هذه الأنواع من الأشياء".

وأضاف: "إنه يلعب معنا منذ خمس سنوات تقريبا، لكن الطريقة التي يؤدي بها منذ انضمامه إلينا أمر لا يصدق. إنه في القمة".

وعما إذا كان صلاح في مستوى يشبه ميسي ورونالدو قال كلوب: "إنه بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم الآن. لست أنا من يقرر من هو الأفضل في العالم. بالنسبة لي، صلاح هو الأفضل، أراه كل يوم وهذا يجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي، لكن ليفاندوفسكي مازال متألقا، ولا يزال رونالدو يسجل الأهداف بغزارة، ولا يزال ميسي يقدم أداء على مستوى عالمي، وسيأتي مبابي وكل هذه الأشياء وغيرها".

وأوضح المدرب الألماني: "ولكن، في هذه اللحظة صلاح بالتأكيد على رأس قائمة أفضل لاعبي العالم، هو الأفضل في هذه اللحظة. الشيء المهم بين كريستيانو وميسي هو أنه لم يشك أحد في قدراتهما لسنوات عدة، لكن صلاح يلعب على مستوى عال بالفعل منذ سنوات أيضا، وما زال هناك الكثير ليقدمه".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :