facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم مانشستر يونايتد السابق لفريقه: مشاهدتكم أصبحت مزعجة


17-10-2021 01:12 PM

عمون - لا يزال فريق مانشستر يونايتد متمسكا بعروضه السيئة في الدوري الإنجليزي، حتى إن أحد أهم نجومه السابقين جاري نيفيل وصف مشاهدته بالمزعجة.

وفي مباراة مثيرة على ملعب "كينج باور"، حقق ليستر سيتي فوزا صادما على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، مساء السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض يونايتد لهزيمته الرابعة في آخر 7 مباريات بجميع المسابقات، بعد أن سجل ليستر هدفين في الدقائق الأخيرة، في مباراة مثيرة باستاد كينج باور.

ووضعت هذه النتيجة حدا لمسيرة يونايتد الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج ملعبه في الدوري، وأثارت شكوكا حول قدرة الفريق على المنافسة لتحقيق لقبه الأول في الدوري منذ 2013.

وقال نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة، إن الفريق يمتلك تشكيلة غير متوازنة، وإن مشاهدته أصبحت مزعجة.

وأوضح: "عروض الفريق سيئة منذ بداية الموسم، كانت هناك بعض النتائج الجيدة وبعض الأهداف الفردية الرائعة، لكن الأداء العام للفريق كان رديئا".

وأضاف: "عندما تواجه فريقا لديه تنظيم ومنهجية واضحة، سيتم تدميرك، وهذا ما حدث".

وأتم نيفيل: "مانشستر يونايتد اختل توازنه، وأصبح يحصل على النتائج التي يستحقها حاليا وفقا لعروضه، ولذلك يجب تغيير هذا الأمر".

وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، وفي مبارياته الـ5 القادمة يلتقي مع تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، وهي الفرق الـ3 الأولى في الترتيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :