facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوقاف القدس: لا يحق لليهود الصلاة في المسجد الأقصى


17-10-2021 04:54 PM

عمون - حذر رئيس مجلس الأوقاف الاسلامية في مدينة القدس المحتلة، الشيخ عبد العظيم سلهب، من الخطر الذي يهدد المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بالمدينة المقدسة، جراء السماح للمستوطنين بأداء الطقوس التلمودية في قلب المسجد المبارك.

وقال سلهب، في بيان اليوم الأحد، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تخطط لتغيير الوضع التاريخي في المسجد الأقصى، مشددا على أن المسجد الأقصى المبارك هو مسجد إسلامي خالص، ولا يحق لليهود الصلاة فيه أو السيطرة عليه، أو التدخل في شؤونه تحت أي ذريعة كانت.

من جهة أخرى، أصيب عدد من طلبة المدارس والمعلمين الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مدرسة بورين جنوبي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، في بيان اليوم، إن عددا من الطلبة الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق بعد مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال وطلبة المدرسة، وسط إطلاق لقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوبهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :