facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لأول مرة .. تصوير فيلم سينمائي في الفضاء


17-10-2021 05:31 PM

عمون - أنهى طاقم سينمائي روسي، تصوير مشاهد أول فيلم سينمائي روسي في الفضاء الذي يحمل عنوان " التحدي" في مهمة استغرقت 12 يوماً.

ويتكون أفراد الطاقم السينمائي من الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم شيبينكو وكذلك رائد الفضاء أوليغ نوفيتسكي، وتدور أحداث الفيلم الذي تم تصويره من داخل محطة الفضاء الدولية حول طبيبة تقوم بدورها الممثلة الروسية يوليا بيريسيلد، تم استدعاؤها للصعود إلى محطة الفضاء بهدف إنقاذ أحد أفراد الطاقم.

وفي 5 أكتوبر الجاري، وصل طاقم تصوير أول فيلم سينمائي روسي إلى المحطة الفضائية الدولية، على متن مركبة الفضاء "سويوز إم إس-19"، لتصوير مشاهد من فيلم "التحدي" وعاد الطاقم اليوم "الاحد" إلى الأرض بعد انهاء تصوير مشاهد الفيلم ، حيث هبطت المركبة الفضائية الروسية التي تقلهم بنجاح في المطار الفضائي "بايكانور" بكازاخستان ، وعلى متنها الفريق السينمائي الروسي.

(وام)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :